اخبار الصناعة

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / توفر تجهيزات PET المتطورة ويمكن التكيف بسهولة مع تطبيقات التحميل المختلفة

توفر تجهيزات PET المتطورة ويمكن التكيف بسهولة مع تطبيقات التحميل المختلفة

حزام PET من الفولاذ البلاستيكي (المعروف باسم حزام التعبئة من البوليستر) هو مادة التعبئة والتغليف المصنوعة من الفينيل . من خلال الجمع بين قوة الحزام المعدني ومرونة PP، يوفر حزام PET الطاقة والمرونة بطارية النقل. مصنوعة من مادة بولي إيثيلين تيريفثاليت (PET) وبعض المواد الأساسية تزيد قذفه من خلال التمدد الأحادي إلى شبكات نقل البضائع أو البضائع بشكل دقيق، طول النقل طويل، وقوة الشد الخاصة به مع قوة الفولاذ المقاوم للصدأ وتساوي قوة حزام PP - مما يجعل هذا أقوى وأفضل من الدرجة الأولى لضبط الطاقة الكهربائية أثناء الشحن الطويل أو الشحن المتعدد.
توفر تجهيزات PET المتطورة ويمكن التكيف بسهولة مع تطبيقات التحميل المختلفة . يستمر تظلمها، ويظل قلقًا عليها لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتحمل الحرارة وتقدرها بشكل فعال لتشوه، فهي مناسبة للتعاون من الحزم مثل تجميع شركات الأعمال أو الخشب في مراكز التوزيع.
يتميز بحزام PET بملمس لطيف مما يتيح لك حمايتك من البضائع المعبأة أثناء نقلها بين الأماكن. بالإضافة إلى ذلك، فإن التكيف الديناميكي لا يمكنه التسبب في الضرر بأيدي التشغيل؛ قد تحتوي على نتيجة مفيدة للشرائط المعدنية أيضًا إلى البضائع المعبأة، لكن مخلفات الشرائط البلاستيكية من PET لا تتميز بهذه النتيجة المفيدة، لذا فهي آمنة للبشر.
عيار بلاستيك PET بمقاومته المتقدمة بنقطة انصهار معتدلة تبلغ 260 درجة حالة الطقس. علاوة على ذلك، فإن خصائصه مرنة تمكنه من التكيف بسهولة مع نطاقات من الحرارة والرطوبة المتغيرة بالإضافة إلى احتوائه على الأشعة فوق البنفسجية لذلك يمكن تخزينه في كل مكان دون قلق.
غالباً ما يكون البولي إيثيلين تيرفثالات البلاستيكي أفضل بديلاً من الأشرطة الفولاذية، الواضحة التي لا تصدأ ويمكن إعادة استخدامها في حالة أكثر. علاوة على ذلك، علامة فهي أقل فخامة ومتوفرة بمقاسات عرض وسمك وألوان - ويمكن أيضًا الكشف عنها بشعارك لوظائف!
من السهل توفير أحزمة PET مع أدوات ميكروفون والتي يمكن تصميمها خصيصًا لكل شخص. وتأتي موثوقة بلفات ضغط مطلية بالكروم بقوة عالية ومحددة للمنتج؛ يمكن استخدام الإدارة اليدوية أو أدوات التحكم الهيدروليكية المتزامنة للتشغيل وضمان حماية الاستخدام.