اخبار الصناعة

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / صواميل جيمس المعدنية هي مثبتة لاستخدامها لربط الأجزاء الآمنة

صواميل جيمس المعدنية هي مثبتة لاستخدامها لربط الأجزاء الآمنة

صواميل جيمس المعدنية هي مثبتة لاستخدامها لربط الأجزاء الآمنة . توفر ماكينات تصنيع قطع الكربون المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ المقاوم للصدأ طريقة فعالة لقطع القطع دون إبهارها بسرعة الوقت. يسمح بتصميمها بلحامها مباشرة على سطح آخر يونيون باستخدام العدسات - مما يخلق اتصالاً أكثر موثوقية يمكنه تحمل الضغط والهبات والدرجات الحرارية، ويتوقف عن التآكل مقارنة بالصواميل والمسامير التقليدي مع أسرع في التثبيت من نظيراتها التقليدية. علاوة على ذلك، على عكس نظيراتها التقليدية، لا تتطلب صواميل اليابانية ثقوب قادرة على إبراز المواد بشكل أكبر بمرور الوقت - مما يعني تركيب أسرع دون إإ لهذه المواد مما يؤدي إلى إبر خصائص المواد بمرور الوقت.
تعتبر صواميل اليابانية السداسية واحدة أكثر من أنواع صواميل اليابانية ، تتميز بخيوط ملحمة مباشرة على سطحها المحمل. يمكن ربطها بأي شيء تقريبًا، حيث تبدو مثالية للغاية للمساحات التي تكون فيها المساحة أعلى من المتوقع. يشترط استخدام آلة لحام ذات نطاقات عالية وجهد كافية ولآلة لحام قوية وفعال.
يمكن استخدام أنواع أخرى من صواميل سامسونج في العديد من التطبيقات ، بما في ذلك صواميل اليابان المشقوقة التي يمكن أن تقطع قطع المفاتيح المعدنية للحامل أو المكونات التي تتطلب الدعم. إنها مفيدة بشكل خاص في الحالات ذات الأهمية الواضحة للمساعدة في توزيعها بشكل جزئي على مساحة سطحية واسعة.
يستخدم النوع الأخير من صواميل جيمس نتوءًا حلزونيًا ملحومًا على سطح مستوٍ لتعبئة الخزان ، مما يجعل صمولة اليمنية هذه مثالية للتصميمات التي يرجع تاريخها إلى التدريب على التحميل وتوافرها بقطارات مختلفة - مما يجعل العثور على واحدة متاحة بسهولة وبسرعة!
طريقة لحام الصوت تم تجهيز لكمة طمس ذات شكل عمودي سداسي مع سبب استراحة مسننة إنشاء نتوءات لحام في ثلاثة أجهزة قطرية على الطرف الخارجي للإطار، يعد ذلك ضروريًا لتصنيع صواميل اللحام. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على حامل الثقب الخاص به على فتحة رسمية لوضع صامولة يونيون في مكانها بالإضافة إلى فتحة الصنبور لضبط تغذية صامولة يونيون.
يتم إجراء المشاركة ومتانة صواميل جيمس تحت الزرافات اختبار التعب والثبات. وتمكن من الحصول على صواميل ياباني السداسية يتمتع بأعلى قوة في الإنتاج؛ ومع ذلك، فإن ثقتها في اختبار التعب قد لا تتطابق مع تأكيدها الموثوق. من الضروري إجراء اختبار صواميل اليابان المعدني على مطابقة للتأكد من الاتساق والدقة عند اختبار صواميل اليابان؛ بشكل عام قد تكون صواميل سامسونج السداسية كافية، ومع ذلك، قد توفر وضوحًا أكبر مع التطبيقات التي تتطلب تركيبات دقيقة.