اخبار الصناعة

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / اختيار لون الشريط المطبوع PP

اختيار لون الشريط المطبوع PP

شريط نموذج PP الملون أحد أهم الأشياء لأي مؤسسة تشارك في شحن المنتجات أو تخزينها . ومع ذلك، لم تعد جميع الأشرطة تُصنع بنفسها البسيطة - وتعمل مجموعة من المواد والمساكن واستراتيجيات التطبيق المتاحة للعملاء الجدد. لتصبح المثال المثالي للإنسان، ضع في الاعتبار عناصر مثل:
موثوقية اختيارك لبروتوكول المراسلات حسب رغبتك والظروف البيئية بالإضافة إلى تعديل الحرارة. على سبيل المثال، يمكن أن يكون التسجيل بدرجة الحرارة أي شريط يعمل بشكل ممتاز في البيئات الفريدة مثل المباني أو المستودعات أو بيئات النقل المميزة؛ قد تفشل بعض الأنواع أيضًا في التخلص من الحرارة الباردة مما يؤدي إلى مزيد من الأختام واحتمال وضع العنصر في مكان آخر؛ في حين أن الخيارات طويلة الأمد ربما تكون مفيدة في التعامل مع العناصر الهشة أو الناشئة.
عند شراء البروتوكول ولا تنس الاحتياجات الخاصة بها وطريقة تنفيذه. على سبيل المثال، العلامة التجارية الشهيرة إذا كنت تريد شريطًا لوظائف الترميز أو قد تكون بديلاً للفينيل أو البولي بروبيلين بشكل أفضل. الفينيل دقيق بشكل أساسي لأنه يوفر قصفًا مضادًا ويقاوم تغيرات الرطوبة في نفس الوقت الذي يكون فيه مقاومًا للتغيرات في تنقية الحرارة؛ ولهذا السبب، فهو الأفضل لتأثيرات الضوضاء أثناء سحبه. علاوة على ذلك، فإن طريقة الكهرباء التي يمكن أن تتحملها حتى الظروف المحددة!
يعد مادة من مادة البولي بروبيلين خيارًا رخيصًا توفر وضوحًا مناسبًا للطباعة وخصائص قوية، وهي الأفضل للاستخدامات المكتبية العصرية. علاوة على ذلك، فإن مقاومته للرطوبة وتنظيم الحرارة تجعله خيارًا معروفًا في بيئات المستودعات؛ بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا مراقبتها بسهولة باستخدام البديلات للمساعدة في تحسين قيمة النفايات وتقليص العمل الخاص بك مجانًا وجاهز!
البديل الأخير لإغلاق الثلاجة الشريط الورقي ، منتج من ورق ورقي بما في ذلك شريط لاصق يتم تشغيله من قبل التلاميذ، وهو عبارة عن شريط ورقي لاصق. أنها توفر مزايا إضافية من خلال إعادة إنتاجه مع الحقل الذي يغلقه; على مر السنين يغربل بيولوجيا. ومع ذلك، فإن استخدامها مع الموزعات يتطلب موزعات مياه مفعلة؛ ولسوء الحظ، لا يؤدي هذا إلى إنشاء أختام قوية أو طويلة الأمد كما تفعل الخيارات الأخرى.
يمكن استخدام الشريط اللاصق من الورق والبلاستيك كشكل من دليل المعالجة حكومة ضد الفيروسات، مما يجعلها مفيدة بشكل خاص أثناء تعبئة البضائع الحساسة أو غيرها. يأتي النوع كلاين مارين بنطاقات عالية من إثبات العبث وخصائص مقاومة لليسارقة مع مقاومة للرطوبة والتآكل والأشعة فوق البنفسجية - وهي خصائص، على خصوصية، ولكن مع وجه حماية الأشياء الحساسة التي يمكن سرقتها بسهولة من تطبيقاتها. تستفيد من التطبيقات الشاملة والضخمة بشكل كبير من تعبئة البضائع المتينة مثل التعبئة والتغليف المموجة. يمكن أن يقدم الكتاب المعجزة الطاقة الأفضل في حين يمكنه تجربة جزئية في رفع مستوى الطاقة. ستساعدك العديد من اختيارات قوالب التشكيل على تصميم العلامة التجارية للشريط الخاص بك، مثل برامج ترميز المستندات والأحجام التي تتيح تخصيص المرن ليناسب مؤسستك.