اخبار الصناعة

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / كثيرًا ما يتم إقران الصواميل السداسية بغسالات القفل لمنع الارتخاء

كثيرًا ما يتم إقران الصواميل السداسية بغسالات القفل لمنع الارتخاء

المكسرات، جنبا إلى جنب مع البراغي المتطابقة بشكل جيد ، ربط الأجهزة معًا لتوفير اتصالات مستقرة في تطبيقات الأعمال. تتوفر مجموعة واسعة من المكسرات، كل منها مصمم للاستخدامات والبيئات المحددة. تحديد أي نوع من الجوز يعتبر ممتازًا للتطبيق يتطلب النظر في العوامل التي تشمل المواد والتشطيبات المستخدمة، ونوع الخيط، وما إذا كان الجوز قد يتعرض لدرجات حرارة شديدة أم لا. قد تؤثر الاهتزازات والظروف البيئية الأخرى أيضًا على متانة الجوز.
يعد الجوز السداسي أحد أكثر أشكال المكسرات شيوعًا. تُستخدم الصواميل السداسية مع جميع أنواع البراغي والمسامير والأزرار والقضبان الملولبة الخاصة بالجهاز. يتم تصنيع هذه السحابات بشكل شائع من المعدن، مع نهاية لا يمكن إنكارها أو طلاء الزنك. تساعد هذه التشطيبات في حماية الصواميل السداسية من التآكل في البيئات القاسية والبيئات التجارية.
على عكس المكسرات المستطيلة، لا تتطلب المكسرات السداسية مساحة كبيرة للتركيب والإزالة. وبما أن كل جانب من الجوانب الستة يمثل منظور 60 درجة، فيمكن تركيب الصواميل السداسية وإزالتها في المناطق الضيقة التي لم تعد قادرة على استيعاب الصواميل المستطيلة. من الأسهل ربط الصواميل السداسية أو فكها باستخدام المعدات التجارية بسبب هذه الهندسة المتخصصة.
المكسرات السداسية يتم إقرانها بشكل متكرر بغسالات القفل لمنع الارتخاء بسبب الاهتزاز. بالإضافة إلى ذلك، فإن الصواميل السداسية ذات الخيوط من الدرجة الأولى أقل عرضة للارتخاء بسبب الاهتزاز من الصواميل السداسية ذات الخيوط الخشنة. تتوفر الصواميل السداسية في العديد من المواد، بما في ذلك المعدن العادي أو المطلي بالزنك، والمعدن المجلفن بالغمس الدافئ، والفولاذ المقاوم للصدأ، والنحاس.
يتوفر نوع واسع من المكسرات السداسية للاستخدام في بيئات مميزة , relying on the wishes of software. These nuts encompass hex end nuts, hex jam nuts, and hex locking nuts. These nuts are a superb option for low-clearance programs. They are much less thick than a preferred hex nut and maybe "jammed" against the head of any other hex nut to maintain it in the vicinity.
تقدم شركة Chengyue Fasteners مجموعة كبيرة من المكسرات الطويلة السداسية ، والتي يمكن استخدامها لتوصيل البراغي السداسية أو البراغي. تتمتع هذه الصواميل بمدة أطول من الصمولة السداسية العادية، مما يسمح بربطها أو فكها باستخدام جهاز تمديد. تعد الصواميل السداسية الطويلة أيضًا أكثر ثباتًا من الصواميل السداسية العادية لأنها تضغط على جزء إضافي من البرغي أو المسمار مع كل قلب. يتيح ذلك منع الارتخاء غير المقصود باستخدام الاهتزاز أو الصدمة. تتوفر الصواميل السداسية الطويلة بأحجام متعددة، مع عرض وسمك فريد من نوعه لتناسب رغبات كل تطبيق. يتم تصنيع هذه الصواميل من المعدن أو الفولاذ المقاوم للصدأ ويمكن استخدامها مع مسامير أو براغي سداسية. عند استخدام صواميل سداسية طويلة، من المهم ألا تنسى أن البراغي أو البراغي يجب أن تكون طويلة بما يكفي لخيطين كاملين على الأقل ليمتدا إلى ما بعد الصمولة أثناء ربطها.